عيادة د. أحمد الشريف - استشاري جراحة المخ والأعصاب

تيسيرا على المترددين على العيادة تم توفير خدمة حجز مواعيد مسبقة عن طريق الموقع الإلكتروني.

اضغط على اليوم والوقت لاختيار موعدك.

Service الخدمة
عيادة المهندسين - يونيو 2024
السبتسالأحددالأثنيننالثلاثاءثالأربعاءأربالخميسخالجمعةج

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

1

2

3

4

5

Available - متاح
Not available - غير متاح
 
 

بإمكانك مراجعة مواعيدك لدينا في أي وقت عبر صفحة مواعيدي.

سوف تصلك رسالة تفيد تمام الحجز وتأكيد الموعد.

تواصل معنا إذا واجهت أي عقبات.

واتساب أو هاتف: 01007257524

الاتصال من 12 ظهرا إلى 8 مساء من السبت إلى الخميس

شكرا لثقتك.

عنوان عيادة إن تايم كلينيك – المهندسين

5 شارع جامعة الدول العربية – الدور السادس

بجوار نادي الزمالك

A photo of pen and papers. Pointing to make an appointment easily. The link of reservation.

خطوات الحجز:

1- اختيار الخدمة المطلوبة:

الخطوة الأولى هي اختيار الخدمة المناسبة إما زيارة العيادة لمن بمقدورهم الوصول إليها أو مكالمة فيديو لمن هم خارج مصر مثلا ولا يستطيعون الحضور للمقابلة الشخصية. ومع ذلك فلا بد من ملاحظة أن الطبيب لن يجزم بتشخيص أو يصف علاجا لشخص بعينه بناء على مجرد مكالمة الفيديو وفقا لأصول الطب حاليا. وكذلك فإن الأجر المستحق مقابل لقاءات الفيديو إنما هو مقابل وقت الطبيب وليس مقابلا لتشخيص أو وصفة، تماما كما هو الحال في المقابلة الشخصية. لترتيب مقابلة على الفيديو يرجى إرسال الطلب إلى البريد الإلكتروني:

care@elsherifneuro.com

2- اختيار اليوم المناسب:

الخطوة الثانية هي اختيار اليوم المناسب من الأيام المتاحة للمقابلة. الأيام المتاحة سوف تكون باللون الأخضر.

3- اختيار الوقت المناسب:

بعد اختيار اليوم المناسب سوف تظهر مربعات تبين المواعيد المتاحة في اليوم الذي تم اختياره. ليس عليك إلا القيام بالضغط على الموعد المناسب. وبعدها سوف تظهر خانات لملء بيانات المريض.

4- ملء البيانات:

الخطوة الرابعة هي كتابة اسم المستفيد وبريد إلكتروني صالح للتواصل ورقم هاتف. سوف يتم ملء تلك البيانات تلقائيا بناء على بيانات الحساب. لكن يرجى التحقق من دقة البيانات وتحديثها إذا لزم الأمر حيث يتم الاعتماد عليها في إبلاغكم بتأكيد الحجز أو إلغائه.

5- الضغط على زر إتمام الحجز:

سوف يظهر ملخص يوضح يوم الحجز وتاريخه. من فضلك راجع بيانات الحجز جيدا واضغط زر إتمام الحجز. سوف تصلك رسالة على البريد الإلكتروني توضح حالة الحجز.

ما هي فوائد حجز موعد بنفسك؟

هناك عدد من الأسباب التي دفعتنا لتطوير طريقة حجز الزيارات الطبية واللقاءات الافتراضية.

أولا: كثير من المترددين على عيادة جراحة المخ والأعصاب لا تسمح ظروفهم بالانتظار لفترات طويلة. وهذا يدعو إلى تطوير آلية للحصول على مواعيد محددة للحضور ومقابلة الطبيب فور الحضور إن أمكن أو الانتظار لفترة مقبولة.

ثانيا: تختص حياة الجراحين بأمور منها ضيق الوقت وندرة المواعيد المتاحة حيث تستغرق العمليات الجراحية وقتا طويلا مما يقلل من الوقت المتاح لمقابلة المترددين على العيادة كما يهدد بإلغاء العيادة نظرا لظروف العمليات الطارئة. ومن ذلك مثلا عمليات استئصال جلطة المخ بالقسطرة حيث يكون من الضروري القيام بالعملية في خلال ساعات قليلة من حدوث الجلطة.

ثالثا: عند قيام الشخص بالحجز بنفسه عن طريق الموقع فسوف تصله رسالة تلقائية بتأكيد الموعد وتفاصيله. كما يصبح بإمكانه تعديل الموعد أو إلغائه حسب ظروفه وراحته. كذلك تكون هناك فرصة لإبلاغكم برسالة تلقائية في حالة تعديل الموعد أو إلغائه من جهة العيادة بسبب ظروف العمل.

تنبيه:

في حالة وجود أي تدهور سريع يتم التوجه إلى طوارئ المستشفى فورا حيث لا ينصح بانتظار مواعيد العيادة. يراعى اختيار المستشفى المناسبة للإمكانيات المالية منعا لحدوث أي متاعب ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها. المطلوب من طبيب الطوارئ هو الاطمئنان على عدم وجود ما يهدد الحياة أو وظيفة من وظائف الجسم أو عضو من أعضائه. غير مطلوب من طبيب الطوارئ الوصول إلى تشخيص دقيق أو تعديل خطة العلاج في الحالات الباردة. كل المطلوب هو الاطمئنان على أن الحالة باردة يمكنها الانتظار حتى موعد العيادة.

نعمل على نشر الوعي الصحي وتصحيح المفاهيم المتعلقة بعلوم الأعصاب

إن التوعية الصحية لا تقتصر على رواد العيادة فقط وإنما تمتد إلى كل من يصل إليهم صوت الطبيب. ومن أهم واجبات الطبيب أن يجتهد في توعية من حوله إلى أساليب تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض. لقد فتحت وسائل التواصل الحديثة أبوابا كثيرة تساعد على التوعية الصحية. ولقد قطعت عيادة د. أحمد الشريف شوطا في استثمار التطور الهائل في وسائل التواصل من أجل التوعية الصحية في مجال العلوم العصبية وما يتصل بها من العلوم الطبية عموما. يظهر ذلك فيما نقدمه من معلومات على معظم منصات التواصل الحديثة. من ذلك قناتنا على يوتيوب وصفحتنا على فيسبوك وحسابنا على انستجرام وتويتر.

ندعم التعليم الطبي في مجال جراحة المخ والأعصاب


نقدم الخدمة الصحية في مجال جراحة المخ والأعصاب في المستشفيات والمراكز الطبية المناسبة

للاستعلام عن دواء غير متوفر في مصر
اضغط هنا

كلمنا